هيثم عرابي يكشف موقف جنش ورحيله عن مودرن فيوتشر بعد أدائه أمام الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T00:56:34+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 12 44 ص كشف هيثم عرابي المدير .،هيثم عرابي يكشف موقف جنش ورحيله عن مودرن فيوتشر بعد أدائه أمام الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهيثم عرابي يكشف موقف جنش ورحيله عن مودرن فيوتشر بعد أدائه أمام الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 12:44 ص

كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لفريق مودرن فيوتشر، عن موقف محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق، عقب غيابه عن مواجهة الزمالك في أياب الدور ربع نهائي من بطولة الكونفدرالية.

هيثم عرابي يكشف موقف جنش ورحيله عن مودرن فيوتشر بعد أداءه أمام الزمالك

وقال عرابي في تصريحات تلفزيونية: جنش كان متواجدا في أوضة اللبس خلال مباراة العودة أمام الزمالك، واستبعاد جنش من مواجهة الزمالك كان قرارا فنيا بالكامل.

وأضاف المدير التنفيذي لفريق مودرن فيوتشر: جنش عاد مؤخرًا من أداء العمرة وتامر مصطفى المدير الفني للفريق لم يرفض طلب اللاعب وسمح له، خاصة أن اللاعب واحد من كباتن الفريق ودائم الدعم للفريق في مختلف المواقف وعقده ممتد لمدة موسم اخر.

واختتم هيثم عرابي، المدير التنفيذي لفريق مودرن فيوتشر: محمود جنش سيعود لتدريبات الفريق اليوم استعدادًا لمنافسات الفريق المقبلة بالدوري.

مودرن فيوتشر يودع الكونفدرالية

وفي وقت سابق، تعادل فريق مودرن فيوتشر مع منافسه الداخلية بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ19 ضمن منافسات الدوري المصري.

ويعتبر هذا التعادل هو الأول تاريخيا بينهما، ففي 3 مباريات سابقين فاز مودرن فيوتشر مرتين وخسر مرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيثم عرابي يكشف موقف جنش ورحيله عن مودرن فيوتشر بعد أدائه أمام الزمالك،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار