مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile صدام الأهلي والجونة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T09:01:31+03:00

اخبار الرياضة، 08 59 ص السبت 04 مايو 2024 الأهلي والجونة .،مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile صدام الأهلي والجونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد مباريات اليوم في دوري Nile.. صدام الأهلي والجونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:59 ص | السبت 04 مايو 2024

الأهلي والجونة

يستعرض «الوطن سبورت» مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile، حيث تتواصل منافسات الجولة 21 من عمر المسابقة، بإقامة 3 مباريات بطموحات مختلفة ما بين محاولة الاقتراب من القمة أو الهروب من شبح الهبوط.

مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile

وفي إطار مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile ستكون ضربة البداية في الرابعة عصراً على استاد الجيش ببرج العرب بلقاء يحل فيه الإسماعيلي صاحب الـ19 نقطة ضيفاً على فاركو صاحب الـ13 نقطة، في لقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز للهروب من المراكز الأخيرة والهروب من شبح الهبوط.

وفي السابعة مساءً، يستضيف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى نظيره الجونة، على استاد القاهرة الدولى، في لقاء يسعى فيه المارد الأحمر بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، لمواصلة الانتصارات بعد التغلب على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف بالجولة الماضية ووصول رصيد الفريق للنقطة رقم 24 من 12 مباراة، ويغيب عن الأحمر رامي ربيعة للإيقاف، ومحمدالشناوي وأحمد عبدالقادر للإصابة، فيما يأمل الجونة بقيادة مديره الفني علاء عبدالعال، في مواصلة انتصاراته هو الآخر بعد الفوز الدرامي الأخير على الاتحاد السكندرى ووصول رصيد الفريق للنقطة 28 من 19 مباراة، وسيحاول تكرار سيناريو التعادل مع الأهلى بهدف لمثله بلقاء الدور الأول.

فريق الأهلي

وفي نفس التوقيت، يحل الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي، ضيفاً على نظيره الداخلية بقيادة مديره الفني أحمد كشري، في لقاء تختلف فيه الدوافع والأهداف في ظل جمع سيراميكا 25 نقطة من 18 مباراة ورغبته في استعادة الانتصارات للوصول إلى مركز متقدم، أما الداخلية فقد جمع 11 نقطة من 18 مباراة ويحتل المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب المسابقة، وهو ما يجعله يبحث عن طوق النجاة والانتصار اليوم، على أمل بدء مشوار الهروب من القاع والاستمرار بين الكبار بالموسم الجديد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile.. صدام الأهلي والجونة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار