فان دايك لا أهتم لما يقوله الناس وكل منا عليه أن يواجه نفسه وينظر لأدائه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T00:44:02+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 12 40 ص أظهر فيرجيل فان دايك، .،فان دايك لا أهتم لما يقوله الناس وكل منا عليه أن يواجه نفسه وينظر لأدائه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفان دايك: لا أهتم لما يقوله الناس.. وكل منا عليه أن يواجه نفسه وينظر لأدائهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 12:40 ص

أظهر فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول، حزنه عقب الهزيمة على يد نادي إيفرتون، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الممتاز.

وانتهت المباراة بين ليفربول وإيفرتون بفوز الأخير بهدفين دون رد؛ ليتعقد موقف الريدز في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات فيرجيل فان دايك

وقال فان دايك في تصريحات إعلامية عقب المباراة: نشعر بخيبة كبيرة على عدة مستويات، كل منا عليه أن يواجه نفسه وينظر لأدائه ويرى إذا ما قدم كل شيء فعلًا، انتهت فرصنا في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف: إذا تلعب بهذه الطريقة ولا تكسب أي صراعات وترتكب الأخطاء فليس لدينا فرصة للتويج باللقب، هزيمة مؤلمة ولم نكن جيدين كفاية وعلينا فعل ما هو أفضل. 

وتابع فان دايك خلال تصريحاته: مباريات الديربي كبيرة دومًا وهناك قتال محتدم، وهو شيء لم ينبغي علينا أن نتجاهله بتلك الطريقة، لكن علينا النهوض الآن والاستعداد للمباراة المقبلة ظهر يوم السبت.

وأكد: علينا ألا نعلق أو نتحدث عن التحكيم، لا يوجد عذر لمباراة اليوم، وعلينا أن نكون أفضل ضد فرق الهبوط، وإذا لعبنا مثل اليوم لا توجد لدينا أي فرصة للفوز باللقب، علينا التركيز على أنفسنا فقط. 

واختتم فان دايك تصريحاته، قائلًا: في بداية الموسم لم يكن أحد يعتقد أننا سننافس على اللقب، لا أهتم لما يقوله الناس حقًا ولكن نحن هُنا ننافس.. كان علينا تقديم أداء أفضل اليوم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فان دايك: لا أهتم لما يقوله الناس.. وكل منا عليه أن يواجه نفسه وينظر لأدائه،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار