ليفربول يسقط أمام إيفرتون ويقدم هدية جديدة لأرسنال ومانشستر سيتي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T23:17:15+03:00

اخبار الرياضة، 11 00 م الأربعاء 24 أبريل 2024 ليفربول وإيفرتون .،ليفربول يسقط أمام إيفرتون ويقدم هدية جديدة لأرسنال ومانشستر سيتي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفربول يسقط أمام إيفرتون ويقدم هدية جديدة لأرسنال ومانشستر سيتيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:00 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

ليفربول وإيفرتون

سقط نادي ليفربول المحترف به محمد صلاح بهدفين نظيفين أمام إيفرتون على ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين المؤجلة من الممتاز.

أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون

سجل ثنائية إيفرتون جاراد برانثوايت هدف التوفيز الأول في الدقيقة 27، ودومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقة 58.

وتقدم فريق إيفرتون بأولى أهدافه مع مطلع الدقيقة 27، بعدما لعبت كرة عرضية من ركلة حرة وصلت إلى جودفري بعد ارتباك دفاع ليسدد كرة ارتطمت بالدفاع ووصلت إلى جاراد برانثوايت الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء ليتصدى لها حارس المرمى لكنها تسكن الشباك.

وأضاف التوفيز ثاني الأهداف في الدقيقة 58، بعد لعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح إيفرتون عن طريق ماكنيل من ركلة ركنية من الطرف الأيمن على رأس كالفيرت ليوين الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

هدية ليفربول لأرسنال ومانشستر سيتي

بهذا الفوز، رفع إيفرتون رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس عشر، فيما توقف رصيد ليفربول عند 74 نقطة في الوصافة بفارق 4 نقاط خلف المتصدر أرسنال، ليبتعد أكثر عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة لكنه يتأخر بمباراتين في حالة الفوز بهما سيتفوق على أرسنال وليفربول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يسقط أمام إيفرتون ويقدم هدية جديدة لأرسنال ومانشستر سيتي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار