مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T23:06:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي انتهت حياة سيدة تدعي صباح محمود، في أواخر العقد الثالث من عمرها، داخل ماكينة حصاد القمح، أثناء قيامها بدرس محصول القمح الخاص بأرض والدها .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


انتهت حياة سيدة تدعي صباح محمود، في أواخر العقد الثالث من عمرها، داخل ماكينة حصاد القمح، أثناء قيامها بدرس محصول القمح الخاص بأرض والدها في قرية قصر بياض التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضرًا بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطار من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة أبشواي، جاء مفاده مصرع سيدة إثر تعرضها لحادث اثناء عملها بالأرض وذلك أن جذبها السير الخاص بماكينة درس القمح، داخل الحقل المملوك لوالدها بقرية قصر بياض.

كشفت التحريات التى اجراها المقدم أنور المصري، رئيس مباحث مركز أبشواي، وأشرف عليها اللواء حسام أنور، مدير مباحث المحافظة، أن السيدة المتوفاة تدعى:"صباح محمود"، 35 عامًا، ربة منزل، كانت تساعد والدها، الذي يمتلك قطعة أرض مزروعة بالقمح، وأثناء قيامهما بوضع أعواد القمح بالماكينة الخاصة بدرس القمح، جذبها سير الماكينة من الخمار الذي كانت ترتديه، مما تسبب في وفاتها.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار