إسكان النواب إخلاء سبيل المحبوس على ذمة مخالفة البناء حال تقديم طلب التصالح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T05:09:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إسكان النواب: إخلاء سبيل المحبوس على ذمة مخالفة البناء حال تقديم طلب التصالح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي إسكان النواب إخلاء سبيل المحبوس على ذمة مخالفة البناء حال تقديم طلب التصالحطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


إسكان النواب: إخلاء سبيل المحبوس على ذمة مخالفة البناء حال تقديم طلب التصالح طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . محمد شعبان نشر في: السبت 4 مايو 2024 - 5:06 ص | آخر تحديث: السبت 4 مايو 2024 - 5:06 ص

تحدث النائب محمد عطية الفيومي، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، عن المزايا التي يقدمها قانون التصالح الجديد على مخالفات البناء.

وقال في تصريحات لبرنامج «كل يوم» مع الإعلامي خالد أبو بكر، عبر شاشة «ON E» مساء الجمعة، إنه بمجرد تقديم المواطن طلب التصالح على مخالفة البناء؛ سيحصل على نموذج يقدمه للنيابة أو المحكمة.

وأضاف أنه بموجب النموذج يتم وقف الإجراءات الجنائية وإخلاء سبيل المحبوس على ذمة المخالفة موقتًا حتى موعد البت في الطلب.

وأشار إلى أنه في حال البت في الطلب بالتصالح؛ ستنتهي الإجراءات الجنائية نهائيًا، وتحفظ القضية كما لو لم تكن قد حدثت.

وذكر أنه في حال رفض طلب التصالح؛ سيتم استكمال إجراءات المحاكمة وفقًا للقانون، مشددا على أن قانون التصالح الجديد هو بمثابة «هدية للمواطن» لتصحيح أوضاعه وتقنين مخالفاته دون التعرض للعقوبات القانونية.

وحذر الفيومي، المواطنين من تكرار مخالفات البناء في المستقبل، مؤكدًا أن القانون هو آخر فرصة للتصالح، ولن يتم التسامح مع أي مخالفات جديدة.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسكان النواب: إخلاء سبيل المحبوس على ذمة مخالفة البناء حال تقديم طلب التصالح،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار