تستمر يومين الأرصاد تحذر من ظاهرة جوية تضرب مصر خلال ساعات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T04:55:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تستمر يومين.. الأرصاد تحذر من ظاهرة جوية تضرب مصر خلال ساعات ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس الأيام المقبلة ودرجات الحرارة والظواهر الجوية الجوية، حيث حذرت من ظاهرة جوية تضرب البلاد خلال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الأيام المقبلة ودرجات الحرارة والظواهر الجوية الجوية، حيث حذرت من ظاهرة جوية تضرب البلاد خلال ساعات وتستمر يومين.

حالة الطقس اليوم السبت

وبحسب بيان الأرصاد، يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ويكون مائلاً للحرارة على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

أما في المساء وحتى الصباح الباكر يكون الطقس مائلاً للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، بينما يكون معتدل على جنوب الصعيد.

تحذير الأرصاد الجوية

وحذرت الأرصاد الجوية، من اضطراب الملاحة البحرية على شواطئ البحر المتوسط وسرعة الرياح حيث تترواح من 50 إلى 60 كم في الساعة وارتفاع الأمواج يصل إلى 3 أمتار، مشيرة إلى أن هذه الظاهرة تستمر يومي السبت والأحد.

وأضافت أن البلاد تشهد يوم السبت انتشار الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وأوضحت أنه تنشط الرياح على مناطق من جنوب وشمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، من السبت إلى الثلاثاء.

وتابعت أن البلاد يوم الأحد تشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تستمر يومين.. الأرصاد تحذر من ظاهرة جوية تضرب مصر خلال ساعات ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار