السككك الحديدية إيقاف القطارات بين محطتي الحمام والعميد بخط القباري مطروح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T09:36:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «السككك الحديدية»: إيقاف القطارات بين محطتي الحمام والعميد بخط القباري مطروح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إيقاف حركة القطارات بين محطتي الحمام والعميد بصفة مؤقتة اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 6 5 2024 إلى يوم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إيقاف حركة القطارات بين محطتي الحمام والعميد بصفة مؤقتة اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 6/5/2024 إلى يوم الثلاثاء الموافق (14/5/2024) وذلك نظرا لتنفيذ الأعمال الصناعية لمشروع الخط الأول من شبكة القطار السريع (العين السخنة – العلمين – مطروح).

إيقاف القطارات بين بخط القباري مطروح

ويأتي ذلك في إطار جهود التنمية الشاملة التي تقوم بها الدولة وضمن خطة وزارة النقل للارتقاء بكافة مرافق النقل وخاصة مرفق السكك الحديدية وبناء علي تعليمات الفريق كامل الوزير وزير النقل.

القطارات أرشيفية

اختصار كافة القطارات

وسيتم اختصار كافة القطارات المتجه من (محرم بك) إلى (مرسي مطروح) بمحطة (الحمام) واختصار القطارات المتجه من (مرسى مطروح) إلى (محرم بك) بمحطة (العميد)، واختصار قطاري (648 و655) ركاب (محرم بك/ الضبعة) بمحطة (الحمام)، وتعديل ميعاد قطار (656) ركاب ¬ (محرم بك/ الضبعة) كالجداول المرفقة، وتعديل ميعاد قطار (657) ركاب (مرسي مطروح/ محرم بك).

وقد قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بالتنسيق مع الهيئة القومية للطرق والكباري والنقل البري بتوفير أتوبيسات لنقل السادة الركاب بين محطتي (الحمام) و (العميد) خلال تلك الفترة بما يتناسب مع مواعيد القطارات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «السككك الحديدية»: إيقاف القطارات بين محطتي الحمام والعميد بخط القباري مطروح،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار