عاجل تطور طبي سالم يغيب عن كلاسيكو الهلال والاتحاد بكأس الملك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T22:36:26+03:00

اخبار الرياضة، أكد الطبيب ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، أن مشاركة سالم .،عاجل تطور طبي سالم يغيب عن كلاسيكو الهلال والاتحاد بكأس الملك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- تطور طبي.. سالم يغيب عن كلاسيكو الهلال والاتحاد بكأس الملكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الطبيب ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، أن مشاركة سالم الدوسري، لاعب فريق ، في نصف نهائي كأس الملك أمام الاتحاد مهددة بسبب إصابته العضلية.

وقال الشهراني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الأربعاء، أنه في حال تعرض الدوسري لتمزق عضلي في العضلة الخلفية، لن يشارك في المباراة حتى لو كان التمزق بسيطا.

يذكر أن، نادي الهلال أعلن بشكل رسمي غياب سالم الدوسري عن مران الفريق اليوم الأربعاء، وتواجد في العيادة الطبية لتلقي العلاج.

ومن المقرر، إقامة مباراة الهلال ضد الاتحاد، يوم الثلاثاء الموافق 30 إبريل الجاري، في دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتعد إصابة الدوسري ضربة قوية للهلال، علما إنه سيخضع لفحوصات طبية دقيقة خلال الأيام القادمة، لتحديد مدى خطورة الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب بشكل رسمي.

ويعاني الهلال من العديد من الإصابات في الوقت الحالي، لعل أبرزها سالم الدوسري وربين نيفيز، إضافة للصربي ألكسندر ميتروفيتش، مما قد يؤثر على أدائه في المباريات القادمة. 

السخرية من الهلال مستمرة .. نجم الاتحاد يطلب تأجيل الدوري السعودي

أول قرار عقابي من خيسوس ضد لاعبي الهلال بعد الكارثة الآسيوية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- تطور طبي.. سالم يغيب عن كلاسيكو الهلال والاتحاد بكأس الملك،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار