قنصل عام فرنسا بالإسكندرية مستعدون للاستجابة لتطلعات الشراكة المصرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:52:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قنصل عام فرنسا بالإسكندرية: مستعدون للاستجابة لتطلعات الشراكة المصرية ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قنصل عام فرنسا بالإسكندرية مستعدون للاستجابة لتطلعات الشراكة المصرية طباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قنصل عام فرنسا بالإسكندرية: مستعدون للاستجابة لتطلعات الشراكة المصرية طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . هدى الساعاتي نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 9:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 9:50 م

 قالت لينا بلان قنصل عام فرنسا الجديد بالإسكندرية، إنها ستعمل جاهدة على "تألق الإسكندرية في فرنسا وتألق فرنسا في الإسكندرية"، مؤكدة أنها مستعدة للاستجابة لتطلعات الشراكة المصرية.

وذكرت بلان، خلال حفل استقبالها مساء اليوم الأربعاء، أنها عاشت في مدينة الإسكندرية منذ 20 عامًا، لكنها لم تكن تدري أن القدر سيجعلها قنصل فرنسا للمدينة التي عاشت بها.

من جهته، أعرب اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عن سعادته باختيارات وزارة الخارجية الفرنسية لقنصل عروس البحر الأبيض المتوسط، لافتا إلى التعاون المستمر مع الجانب الفرنسي من خلال العديد من المشروعات المشتركة، ذاكرا أن عدد أبناء الجالية الفرنسية في الإسكندرية يصل إلى 300 فرنسي.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قنصل عام فرنسا بالإسكندرية: مستعدون للاستجابة لتطلعات الشراكة المصرية ،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار