هرم ياباني يثير سخرية السوشيال ميديا ومعلقون النقوش شبه الإنمي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:44:21+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 24 أبريل 2024 09 37 م خلال الأيام الماضية، .،هرم ياباني يثير سخرية السوشيال ميديا ومعلقون النقوش شبه الإنمي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهرم ياباني يثير سخرية السوشيال ميديا.. ومعلقون: النقوش شبه الإنميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:37 م

خلال الأيام الماضية، انتشرت صور لهرم تم إقامته في إحدى المدن اليابانية، بنقوش تشبه الإنمي، وذلك ما أثار موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هرم ياباني يثير سخرية السوشيال ميديا

وسخر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من النقوش المرسومة داخل الأهرام اليابانية، إذ إنها مختلفة تمامًا عن النقوش المصرية القديمة، وكانت شبية بـ نقش الإله أنوبيس.

هرم ياباني يثير سخرية السوشيال ميديا

وشبه البعض الآخر من الجمهور، النقوش اليابانية بالهرم بالأنمي الياباني الشهير، حيث كانت النقوش مثيرة للسخرية.

هرم ياباني يثير سخرية السوشيال ميديا

والهرم الموجود في اليابان، هو جزء من متحف هاكوسكان الحجري، وهو عبارة عن منتزه حجري يضم داخله هرما شبيه بالأهرامات المصرية، التي تعد من عجائب الدنيا السبع.

 الإله أنوبيس

وإقامة مزارات سياحية شبيه بالأهرامات في دول مثل اليابان، ليس بالجديد، فبسبب شهرة الأهرامات من الناحية السياحية، أقامت دول عدة بعض المزارات الشبيهة بالأهرامات مثل في فرنسا والصين.

تعيلقات السوشيال ميديا على الأهرامات اليابانية 

وانهالت التعليقات الساخرة من الهرم الياباني والرسوم والنقوش اليابانية، فقال مستخدم: دا رسمنا ف ابتدائي، ارسم حضارة مصر القديمة أو كلابها عادي.

وسخر آخر: هو أنا ليه حسيت إني بتفرج على كارتون ليث بتاع كارتون نيتورك.

بينما قال آخر: اليابان لو عايزه تعمل حاجة زي كدا هتعملها بحرفية عالية جدا؛ لأن عندهم إمكانيات تكنولوجية جبارة، دا غير العقليات والإتقان في كل حاجة بيعملوها هما والصين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هرم ياباني يثير سخرية السوشيال ميديا.. ومعلقون: النقوش شبه الإنمي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار