محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T20:09:20+03:00

اخبار الرياضة، 08 07 م الأربعاء 24 أبريل 2024 محمد صلاح .،محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:07 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب، تشكيلة فريقه لمباراته المرتقبة، مساء اليوم الأربعاء، أمام إيفرتون، ضمن مواجهات الجولة الـ29 من عمر بطولة الممتاز.

وجاء الجناح الدولي المصري محمد صلاح، على رأس تشكيلة فريقه لمباراته المرتقبة في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون.

تشكيلة ليفربول

وجاء تشكيل الريدز لمواجهة إيفرتون على النحو التالي:

حراسة المرمى:

أليسون بيكر

خط الدفاع:

أندرو روبيرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط:

ماك أليستر، سوبوسلاي، جونز

الهجوم:

محمد صلاح، لويس دياز، داروين نوينز

موقف الفريقين بجدول الترتيب

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بالتساوي مع ارسنال متصدر الدوري، وبفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث، ولعب الريدز 33 مباراة حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، فيما يأتي ايفرتون في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار