التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T10:45:18+03:00

اخبار الرياضة، استقر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على .،التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والهلال في الدوري السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استقر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام ، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

يحتل فريق الأهلي المركز الثالث هذا الموسم برصيد 55 نقطة، من 29 مباراة خاضها «الراقي» في المسابقة حتى الآن، بواقع 16 انتصار، و 7 تعادلات، وتلقى رفقاء رياض محرز الهزيمة في 6 مباريات

???? #دوري_روشن_السعودي ???? الجولة الـ28 - مؤجلة ????️ الاثنين 6 مايو ⚽️ الأهلي ???? الهلال ???? 9:00 م ????️ ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية - جدة pic.twitter.com/FdBEa0x8G9

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) May 5, 2024

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في الدوري السعودي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: عبد الله العمار، عبد الباسط هندي، ميريح ديميرال، روجير إيبانيز.

خط الوسط الدفاعي: فرانك كيسي، زياد الجهني.

خط الوسط الهجومي: سان ألان ماكسيمين، روبرتو فيرمينو، رياض محرز.

الأهلي السعودي

فيما استقر البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على التشكيل الذي يخوض به مباراته اليوم في كلاسيكو الدوري السعودي.

ويواصل فريق الهلال تصدُّر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 29، برصيد 80 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين فريق صاحب الـ71 نقطة بجدول الترتيب.

هُنـا "جـدة" ???????????? pic.twitter.com/xaXHRfTQEx

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) May 5, 2024

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، خاليدو كوليبالي، علي البليهي، رينان لودي.

خط الوسط: روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، ناصر الدوسري.

خط الهجوم: مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش، ميشيل ديلجادو.

الهلال

ونجح فريق الهلال في فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 80 نقطة من 28 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 26 انتصارًا وتعادلين، ولم تتلقى كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار