مدير إدارة المدرعات رياضة الفروسية جزء لا يتجزأ من تراثنا العسكري والثقافي 
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T20:00:24+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مدير إدارة المدرعات: رياضة الفروسية جزء لا يتجزأ من تراثنا العسكري والثقافي ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال اللواء أركان حرب إيهاب لطفي مدير إدارة المدرعات في القوات المسلحة، إن البطولة العربية العسكرية للفروسية تجمع بين الشجاعة والمهارة التي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال اللواء أركان حرب إيهاب لطفي مدير إدارة المدرعات في القوات المسلحة، إن البطولة العربية العسكرية للفروسية تجمع بين الشجاعة والمهارة التي تتحدد بها القيم العسكرية بروح التنافس والتفوق في ساحة المنافسات، إذ تتلاقى الروح الرياضية مع تقاليد الشرف والفخر العسكرية.  

أضاف في كلمته خلال انطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدراية الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن البطولة تتواكب مع احتفالات مصر بعيد تحرير ، موجها التهنئة للرئيس السيسي، والشعب المصري بمناسبة عيد تحرير سيناء: «كل عام ومصرنا الحببية في أمان وأمان واستقرار».

وأعرب عن عميق امتنانه لتشريف الرئيس السيسي، اليوم، وحضوره حفل افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية رغم التزاماته الكثيرة.

وتابع: «رياضة الفروسية جزء لا يتجزأ من تراثنا العسكري والثقافي، فنقاء الجواد العربي المصري فريد وشاهد على عمق التراث والحضارة، وتعتبر مصر من الدول الرائدة في تربية الخيول العربية الأصيلة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير إدارة المدرعات: رياضة الفروسية جزء لا يتجزأ من تراثنا العسكري والثقافي ،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار