ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T19:57:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نائب رئيس لجنة الموارد البشرية بغرفة الرياض: الانضباط والمهارات الرقمية مفتاح النجاح في القطاع الخاص، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الدكتور عبد العزيز العواد، نائب رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل في غرفة الرياض، على أهمية “الانضباط” كعامل أساسي لنجاح أي موظف في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد الدكتور عبد العزيز العواد، نائب رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل في غرفة الرياض، على أهمية “الانضباط” كعامل أساسي لنجاح أي موظف في القطاع الخاص، إلى جانب إتقان المهارات اللازمة مثل اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي والتواصل.

وأضاف العواد في تصريحات لقناة الإخبارية: “يجب على من لديه نية بالعمل في القطاع الخاص أن يركز على نقطة الانضباط في العمل، وأن يكون ملتزمًا بوقته ومهامه، وأن يبذل قصارى جهده لإنجاز أعماله على أكمل وجه”.

كما شدد العواد على ضرورة استفادة الموظفين من التطورات التكنولوجية الحديثة، مثل الذكاء الاصطناعي والسوشيال ميديا، وذلك لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم وزيادة كفاءتهم الإنتاجية.

وذكر العواد أنّه حسب آخر الإحصائيات، يوجد أكثر من 11 مليون موظف في القطاع الخاص بالمملكة، وأنّ عدد السعوديين العاملين في هذا القطاع قد ارتفع إلى أكثر من مليوني موظف.

وأوضح أنّ جهود السعودية في تمكين المرأة قد أثمرت في زيادة نسبة مشاركتها في القوى العاملة من 17% في عام 2019 إلى 35% في عام 2023.

وأشار العواد إلى أنّ معدل البطالة في السعودية قد شهد انخفاضًا ملحوظًا خلال السنوات الماضية، حيث هبط من 13% في عام 2019 إلى 8.6% في الربع الثالث من عام 2023.

وفي ختام تصريحاته، دعا العواد الشباب السعودي إلى اغتنام الفرص المتاحة في القطاع الخاص، والعمل على تطوير مهاراتهم وقدراتهم، والاستفادة من التطورات التكنولوجية الحديثة، للمساهمة في تحقيق أهداف المملكة العربية السعودية ورؤيتها 2030.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب رئيس لجنة الموارد البشرية بغرفة الرياض: الانضباط والمهارات الرقمية مفتاح النجاح في القطاع الخاص،وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار