نظراً لارتفاع الأمواج الأرصاد توجه تحذير للمواطنين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T07:00:42+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نظراً لارتفاع الأمواج.. الأرصاد توجه تحذير للمواطنين ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حذرت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية من اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الأمواج 3 أمتار فوق سطح البحر، مناشدة المواطنين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حذرت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية من اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الأمواج 3 أمتار فوق سطح البحر، مناشدة المواطنين بعدم ممارسة السباحة منعًا لوقوع حوادث الغرق.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم السبت، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب وشمال الصعيد، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، وليلا وفي الصباح الباكر طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

وذكر خبراء هيئة الأرصاد أن الظواهر الجوية، من المتوقع أن تتمثل في شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأضاف الخبراء عن حالة البحر المتوسط من المتوقع أن تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى ثلاث أمتار واتجاه الرياح شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج متر ونصف المتر إلى مترين واتجاه الرياح شمالية غربية، وفق بيان هيئة الأرصاد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نظراً لارتفاع الأمواج.. الأرصاد توجه تحذير للمواطنين ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار