اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T19:52:27+03:00

اخبار الفن، حالة من السعادة تسيطر على الفنانة بدرية طلبه، بسبب احتفالها بزفاف ابنتها الصغرى .،اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حالة من السعادة تسيطر على الفنانة بدرية طلبه، بسبب احتفالها بزفاف ابنتها الصغرى سلمى، صاحبة الـ 26 عاما، وذلك في أجواء عائلية، بحضور نجوم الفن والأصدقاء.

بدرية طلبه

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور والفيديوهات عبر المنصات الرقمية لحفل زفاف ابنة الفنانة بدرية طلبه حيث ظهرت عليها علامات السعادة، كما قدمت للمقربين لديها وأصدقاء، حلويات على شكل خزرة زرقة، قائلة: «اللي يحسدنا نرميله خرزة زرقاء في عينه».

حفل زفاف ابنة بدرية طلبة

آخر أعمال بدرية طلبة

يشار إلى أن آخر أعمال بدرية طلبة، مشاركتها في «الملكة» الذي عرض في دور السينما مؤخرًا.

View this post on Instagram

A post shared by ahmed yassin (@ahmedyassinweddingplanner)

أحداث فيلم الملكة

فيلم الملكة، دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول التي تقدم شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

أبطال فيلم الملكة

فيلم الملكة من بطولة: هالة صدقي، شيرين رضا، ، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

ً
بالساري الهندي.. مشاهد من حنة سلمى ابنة بدرية طلبة «صور»

بـإطلالة جريئة.. نادية الجندي تحتفل بالكريسماس والجمهور: «ربنا يديكي الصحة يا حاجة»

بدرية طلبة تعلق على طلاق و أحمد العوضي: العمر كله ليكي يا حلوة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة (صور)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار