شاهد مران الأهلي استعدادًا لمواجهة مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T18:33:00+03:00

اخبار الرياضة، يواصل فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، استعداداته لمواجهة مازيمبي .،شاهد مران الأهلي استعدادًا لمواجهة مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد مران الأهلي استعدادًا لمواجهة مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، استعداداته لمواجهة مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد مران الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

ويخوض الأهلي مرانه على ملعب التتش، ويحضر المران وسائل الإعلام.

وتلقي كولر، دفعة معنوية بعودة الرباعي محمد الشناوي و أليو ديانج وإمام عاشور و حسين الشحات.

وقرر النادي الأهلي فتح مران الفريق لمدة 15 دقيقة لوسائل الإعلام للحديث عن مواجهة مازيمبي بناء على تعليمات الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

يلتقي الأهلي بنظيره مازيمبي، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا الجمعة، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان تعادل الأهلي مع مازيمبي، سلبيًا، في لقاء جمع الفريقين الأسبوع الماضي، في الكونغو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد مران الأهلي استعدادًا لمواجهة مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار