روديجير قبل مباراة بايرن آمل أن يكون ساني في حالة جيدة والمواجهة ستكون مثيرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T18:20:10+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 06 15 م تحدث أنطونيو روديجير .،روديجير قبل مباراة بايرن آمل أن يكون ساني في حالة جيدة والمواجهة ستكون مثيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروديجير قبل مباراة بايرن: آمل أن يكون ساني في حالة جيدة.. والمواجهة ستكون مثيرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 06:15 م

تحدث أنطونيو روديجير مدافع ريال مدريد الإسباني، عن المواجهة المقبلة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري .

روديجير قبل مباراة بايرن: آمل أن يكون ساني في حالة جيدة

وفي تصريحات تليفزيونية مع سكاي سبورتس، قال أنطونيو روديجير: فريق كبير جدًا والمباراة ستكون متساوية.

وعن المرشح للفوز بهذه المباراة، أضاف: أعتقد أنه لا يمكن تحديد مرشح واضح للفوز.. فالفريقين في حالة جيدة الآن، وستكون المباراة مثيرة للغاية.

وأكمل أنطونيو روديجير: يجب الانتباه خلال المباراة لـ هاري كين بالفعل، ولكن بالطبع لديهم مهارات أخرى مثل موسيالا، ليروي ساني وآمل أن يكون ليروي في حالة صحية 100٪، حيث سمعت أنه يعاني قليلًا من مشاكل، لذلك آمل أن يكون في حالة جيدة؛ لأنك تريد اللعب ضد الأفضل.

واختتم لاعب ريال مدريد حديثه قائلا: هذه المرة الثانية بالنسبة لي التي أواجه فيها بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. لم تسر الأمور بشكل جيد في المرة السابقة، ولكنني أتطلع إليها لأنها مباراة كبيرة.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تلعب مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء 30 أبريل المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز أرينا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روديجير قبل مباراة بايرن: آمل أن يكون ساني في حالة جيدة.. والمواجهة ستكون مثيرة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار