عاجل كاف يعلن اعتبار نهضة بركان فائزا على اتحاد العاصمة بثلاثية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T17:41:36+03:00

اخبار الرياضة، 05 37 م الأربعاء 24 أبريل 2024 نهضة بركان .،عاجل كاف يعلن اعتبار نهضة بركان فائزا على اتحاد العاصمة بثلاثية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. كاف يعلن اعتبار نهضة بركان فائزا على اتحاد العاصمة بثلاثيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:37 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

نهضة بركان

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اعتبار فريق نهضة بركان المغربي، فائزا على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثية دون، في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان من المفترض إقامة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، في التاسعة مساء أمس الأحد، على ملعب «5 جويلية»، لكن السلطات الجزائرية رفضت دخول حقائب بعثة الفريق المغربي، بداعي تضمنها قمصان الفريق التي تحمل خريطة للمغرب تضم الصحاري الغربية، التي تشهد نزاعًا سياسيًا بين كلا البلدين، ليقرر الفريق الجزائري صنع قمصان جديدة لنهضة بركان لا تتضمن وجود الخريطة، وهو ما رفضه مراقب المباراة، لعدم التصديق عليها من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

قرار كاف بشأن مواجهة الذهاب

وأبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إدارتي نهضة بركان المغربي، واتحاد العاصمة الجزائري، باحتساب نتيجة مباراة الذهاب التي كان من المفترض أن تجمع الفريقين، بالجزائر، بفوز الفريق المغربي بثلاثية دون رد.

وشدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في خطابه الرسمي لكلا الناديين، على إقامة مباراة الإياب في موعدها الرسمي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. كاف يعلن اعتبار نهضة بركان فائزا على اتحاد العاصمة بثلاثية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار