رامي جمال يطرح أغاني ألبومه الجديد خليني أشوفك فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T17:41:27+03:00

اخبار الفن، طرح الفنان رامي جمال، باقي أغنيات ألبومه الجديد خليني أشوفك ، عبر قناتة الرسمية على .،رامي جمال يطرح أغاني ألبومه الجديد خليني أشوفك فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرامي جمال يطرح أغاني ألبومه الجديد «خليني أشوفك» (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرح الفنان رامي جمال، باقي أغنيات ألبومه الجديد «خليني أشوفك»، عبر قناتة الرسمية على موقع «يوتيوب».

ألبوم خليني أشوفك

وكان رامي جمال، قد طرح خلال الأسبوعين الماضيين أغنيتين من الألبوم وهما «خليني أشوفك» و«بقول وأكدب»، حيث يضم ألبوم رامي جمال الجديد 15 أغنية متنوعة تعاون خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين المختلفين.

وكتب رامي جمال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «اسمعوا دلوقتي ألبوم #خليني_أشوفك كامل على يوتيوب وجميع منصات الأستماع.. يارب يعجبكم».

آخر أعمال رامي جمال

وكانت آخر أعمال رامي جمال، هي أغنية بعنوان «بعده فارق»، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب ومختلف المنصات الغنائية الرقمية وتنتمي الأغنية إلى اللون الدرامي الحزين، وتعاون فيها رامي جمال مع كل من أدهم معتز، والملحن تميم علي، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

ً
قبل طرح «خليني أشوفك».. رامي جمال يوجه رسالة للجمهور

«خليني أشوفك».. رامي جمال يكشف موعد طرح ألبومه الجديد

بعد طرحه لـ«بقول وأكدب».. رامي جمال يروج لأحدث أعماله | فيديو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رامي جمال يطرح أغاني ألبومه الجديد «خليني أشوفك» (فيديو)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار