تخطت 4 ملايين جنيه فيفي عبده تتبرع بجلابية حزمنى يا صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T17:33:19+03:00

اخبار الفن، أثارت الفنانة فيفي عبده حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت .،تخطت 4 ملايين جنيه فيفي عبده تتبرع بجلابية حزمنى يا صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتخطت 4 ملايين جنيه.. فيفي عبده تتبرع بجلابية «حزمنى يا» (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أثارت الفنانة فيفي عبده حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت خلال تواجدها بفعالية مركز راشد عن تبرعها بجلابية مسرحية «حزمني يا» التي عرضت عام 1998.

وكشفت فيفي عبده خلال تواجدها في فعالية مركز راشد عن عرضها لبيع الجلابية في مسرحية حزمنى يا لصالح مركز راشد من أجل ذوي الهمم، والتى قدرت قيمتها بمبلغ 100 ألف دولار، ما يعادل 4 ملايين و792 ألفًا و380 جنيهًا تقريبًا، التي علقت عليها قائلة: 5 أيوه بقا ويلا بقا.

فيفي عبده

احتفالبة مركز راشد

يذكر أن احتفالية مركز راشد، شهدت أمس الثلاثاء، تكريم عدد من الشخصيات والنشطاء الداعمين لأنشطة المركز طيلة الـ30 سنة الماضية، حيث تم تكريمهم من قبل مريم عثمان مدير عام مركز راشد والمؤسس ومنحتهم درع التكريم.

فيفي عبده

تكريم مركز راشد لأصحاب الهمم

وكرم المركز كل من، النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب المصري، مريم الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، والدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي وزيرة التضامن، وهشام زعزوع وزير السياحة المصري الأسبق، والدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب.

وشمل التكريم عددا كبيرا من الفنانين من بينهم الفنانة القديرة نبيلة عبيد، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنانة فيفى عبده، والفنان هانى رمزى، والفنان أحمد خالد صالح، والفنانة روجينا، والفنانة لقاء سويدان.

ً
فيفي عبده: «عزة» ابنتي أنسب فنانة تمثل قصة حياتي

رحاب الجمل عن فيفي عبده: ست بـ 100 راجل «فيديو»

بين عذاب المرض والتشريد في عمر الـ70.. نجوى فؤاد تروي مأساتها بالدموع (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تخطت 4 ملايين جنيه.. فيفي عبده تتبرع بجلابية «حزمنى يا» (صور)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار