مدحت العدل في ضيافة خالد أبو بكر بهذا الموعد صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T16:37:37+03:00

اخبار الفن، يحل السيناريستمدحت العدل ضيفا على برنامج كل يوم الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر .،مدحت العدل في ضيافة خالد أبو بكر بهذا الموعد صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدحت العدل في ضيافة خالد أبو بكر بهذا الموعد «صورة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل السيناريستمدحت العدل ضيفا على برنامج كل يوم الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر ويذاع عبر شاشة ON، اليوم الأربعاء، ومن المقرر أن يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

ومن جانبه، أعلن مدحت العدل عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن حلوله ضيفا على برنامج «كل يوم»، قائلا: «غدا على الهواء مباشرة»، والذي يكشف خلاله عن دوره في الحفاظ على الريادة المصرية في الإبداع.

مدحت العدل

آخر أعمال مدحت العدل

والجدير بالذكر، أن مدحت العدل شهد نجاح آخر أعماله في الدراما بمسلسل عتبات البهجة الذي عرض خلال الماراثون الدرامي الرمضاني 2024.

أحداث عتبات البهجة

تدور أحداث مسلسل عتبات البهجة في إطار تشويقي مثير، حيث يظهر من خلالها «يحيى الفخراني» في شخصية بهجت الأنصاري أحد مؤثري مواقع التواصل االاجتماعي، ويقدم محتوى يحث على النجاح والاستقرار في الحياة، وفي ذلك الوقت توفيت زوجته وبلغ سن المعاش من الوزارة، لتتصاعد الأحداث ويبدأ في مواجهة أزمات عديدة، من ضمنها الفجوة التي تحدث بين الآباء والأبناء في بعض الأحيان.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن منهم الفنان القدير يحيى الفخرانى، ، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور.

ً
مدحت العدل ينعى السيناريست تامر عبد الحميد

مدحت العدل يوجه رسالة لمرتضى منصور ويكشف موقفه من الترشح لرئاسة الزمالك

مدحت العدل ينعى السيناريست تامر عبد الحميد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدحت العدل في ضيافة خالد أبو بكر بهذا الموعد «صورة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار