المقاولون ينعى نجمه السابق سعيد الشيشيني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T15:20:36+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 03 17 م نعي مجلس إدارة نادي .،المقاولون ينعى نجمه السابق سعيد الشيشيني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمقاولون ينعى نجمه السابق سعيد الشيشيني في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 03:17 م

نعي مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، أحد أبرز نجومه عبر تاريخ النادي سعيد الشيشيني الذي وافته المنية اليوم.

وأصدر نادي المقاولون بيانًا نعى فيه نجمه السابق سعيد الشيشيني، والذي وافته المنية قبل قليل بعد مروره بأزمة صحية في الأيام الأخيرة.

وكان الراحل سعيد الشيشيني قد تعرض خلال شهر أبريل الجاري لوعكة صحية كبيرة، نقل على إثرها إلى المركز الطبي للمقاولون العرب، حيث حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة، على زيارته بعد الوعكة الصحية التي حدثت له.

وأصدر رئيس المقاولون العرب توجيهًا بمتابعة الحالة الصحية وقتها لـ سعيد الشيشيني لحظة بلحظة مع تكفل النادي بكافة متطلباته، وتمنى له الشفاء العاجل، في حين توافد الجهاز الفني السابق للفريق وكل اللاعبين على زيارته في المستشفى والاطمئنان على حالته الصحية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المقاولون ينعى نجمه السابق سعيد الشيشيني ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار