جوارديولا يعلن غياب هالاند عن مباراة برايتون في البريميرليج
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T14:20:12+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 02 19 م أعلن بيب جوارديولا .،جوارديولا يعلن غياب هالاند عن مباراة برايتون في البريميرليج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوارديولا يعلن غياب هالاند عن مباراة برايتون في البريميرليجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 02:19 م

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق الإنجليزي، غياب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق، خلال مباراته المرتقبة أمام نظيره برايتون في مسابقة .

ويلاقي مانشستر سيتي نظيره برايتون في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، مساء الخميس.

وحسب ما ذكره بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن لقاء برايتون: فإن هالاند لن يكون متاحًا للمشاركة في مباراة الفريق غدًا.

وتابع جوارديولا في حديثه، إن السبب وراء غياب المهاجم النرويجي عن المشاركة في لقاء برايتون هو عدم الجاهزية، مضيفًا إن الثنائي ستونز وفيل فودين سيكونا جاهزين للمشاركة بشكل طبيعي خلال المباراة.

وسبق وغاب هالاند عن المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق مانشستر سيتي، أمس الثلاثاء، وهو ما أثار الشكوك حول موقفه من المشاركة أمام برايتون، قبل أن يؤكد المدرب غيابه عن اللقاء بشكل رسمي.

هالاند متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويأتي إيرلينج هالاند في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، برصيد 20 هدف، محتلًا المركز الأول، وبفارق هدف وحيد عن أولي واتكنيز لاعب أستون فيلا الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 19 هدفًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوارديولا يعلن غياب هالاند عن مباراة برايتون في البريميرليج،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار