أليجري نشعر بالندم بعد التعادل مع روما
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T09:28:32+03:00

اخبار الرياضة، اعترف ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، أنه يشعر بالندم بعد التعادل 1 1 أمام روما، .،أليجري نشعر بالندم بعد التعادل مع روما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأليجري: نشعر بالندم بعد التعادل مع رومافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اعترف ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، أنه يشعر بالندم بعد التعادل 1-1 أمام روما، مساء اليوم الأحد، على ملعب الأولمبيكو، في إطار الجولة 35 من .

وقال أليجري في تصريحاته لشبكة دازن:"لقد خاطرنا بخسارة المباراة كنا في وضع يسمح لنا بالفوز بها في بداية الشوط الثاني".

تابع:"كان من الطبيعي أن يعود روما، لكن في الدقائق الأخيرة كانت سيطرتنا على الكرة سيئة للغاية، لقد خاطرنا حقًا بإهدار نتيجة ثمينة في المواجهة المباشرة".

أضاف:"هناك ندم بطبيعة الحال كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل خلال هذه الفترة، لكن كرة القدم قاسية بهذه الطريقة، وفي بعض الأحيان لا تسير الأمور في صالحك".

وأردف أليجري: "لقد انهارنا نوعًا ما بعد الهزيمة على أرضنا أمام أودينيزي، مع العلم جيدًا أن إنتر أفضل بشكل واضح، وأننا نتقدم بفارق 12-14 نقطة على الملاحقين، يصبح من الطبيعي أن نتباطأ قليلاً".

أكمل:"كانت هناك أيضًا سلسلة من الأحداث في تلك المباريات حيث تم طرد ميليك، ولم يكن فلاهوفيتش وكين وكييزا في حالة جيدة، ثم أصيب رابيو أيضًا، وخلع كتف ماكيني، وكانت هناك بعض المواقف غير المواتية".

وواصل:"لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تستسلم، خاصة في يوفنتوس عندما يكون الجميع مستعدًا للغوص والانتقاد، لكن اللاعبين تمكنوا من الهدوء والتعامل خطوة بخطوة، الآن لدينا أفضلية جيدة ولدينا الفرصة لحسمها يوم السبت ضد ساليرنيتانا".

نوه:"هناك ندم لأننا لم نقم بعمل أفضل، ولكن كانت هناك بعض المواقف التي تضافرت معًا لتسبب لنا مشاكل."

قال أليجري: "الشيء المهم الآن هو التركيز على المباراة التالية، فهذه هي كرة القدم، لدينا نهائي كأس إيطاليا".

وأضاف: "سيتم تقييم النادي في نهاية الموسم، بطبيعة الحال هناك بعض الأسس الصلبة ليوفنتوس، لكننا نفتقد لاعبين مثل بوجبا وفاجيولي وبالطبع كان كييزا يتواجد بشكل متقطع".

أتم:"الشيء المهم بالنسبة لنا هو التركيز على نهائي كأس إيطاليا ونأمل أن نعود إلى هنا وقد حققنا التأهل لدوري بالفعل".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أليجري: نشعر بالندم بعد التعادل مع روما،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار