بـ 38 مليون جنيه فيلم عالماشي يحتل المركز الثالث بالسينما بعد أسبوعين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T14:11:22+03:00

اخبار الفن، احتل فيلم عالماشي ، بطولة علي ربيع، المركز الثالث بشباك تذاكر دور العرض السينمائية .،بـ 38 مليون جنيه فيلم عالماشي يحتل المركز الثالث بالسينما بعد أسبوعين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبـ 38 مليون جنيه.. فيلم «عالماشي» يحتل المركز الثالث بالسينما بعد أسبوعينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احتل «عالماشي»، بطولة علي ربيع، المركز الثالث بشباك تذاكر دور العرض السينمائية بعد أسبوعين من طرحه.

إيرادات فيلم عالماشي

وحقق فيلم عالماشي أمس 571 ألف جنيه، ويأتي إجمالي إيرادات الفيلم 38 مليونا و329 ألف جنيه، ليكون في المرتبة الثالثة بعد فيلم «شقو» و«فاصل من اللحظات اللذيذة».

فيلم عالماشي

أبطال فيلم عالماشي

فيلم عالماشي، يشارك في بطولته كل من: علي ربيع، وكريم عفيفي، وآية سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز، وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

فيلم عالماشي

تفاصيل عالماشي

تدور أحداث الفيلم حول هادي الموظف الكسول، الذي تنقلب حياته رأسًا على عقب، بعد تعرضه لمرض نادر، لنعيش معه مغامرة من الكوميديا والتحدي، وإذا توقف يفقد حياته، ويتخلله العديد من المواقف الكوميدية، بعدما يستعين بصديقه المقرب إيشة، والذي يجسده الفنان كريم عفيفي، ويساعده في تخطي أزمته بشكل كوميدي.

ً
أفلام عيد الفطر 2024.. كل ما تحتاج معرفته عن فيلم عالماشي لـ علي ربيع «صور»

«بحكبم قوي».. علي ربيع يوجه رسالة للجمهور بعد نجاح فيلم «عالماشي»

أفلام عيد الفطر 2024.. إيرادات فيلم «عالماشي» في أول ليلة عرض



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ 38 مليون جنيه.. فيلم «عالماشي» يحتل المركز الثالث بالسينما بعد أسبوعين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار