إيعاز من رئيس الوزراء لجميع الوزارات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T14:09:57+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إيعاز من رئيس الوزراء لجميع الوزارات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عمان ـ السوسنةأوعز رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة خلال جلسة مجلس الوزراء إلى جميع الوزارات والجهات الحكوميَّة تقديم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


عمان ـ السوسنة

أوعز رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة خلال جلسة مجلس الوزراء إلى جميع الوزارات والجهات الحكوميَّة تقديم كلِّ الدَّعم والممكِّنات للهيئة المستقلَّة للانتخاب لإجراء الانتخابات النيَّابية التي أمر بها جلالته.

يأتي ذلك في إطار الاستقلاليَّة الكاملة للهيئة باعتبارها الجهة صاحبة الاختصاص الدِّستوري بإدارة الانتخابات.

وقال الخصاونة خلال جلسة لمجلس الوزارء الاربعاء: ان الانتخابات النِّيابيَّة محطَّة مهمَّة وأساسيَّة تمثِّل أولى محطَّات الرِّكن السياسي في مشروع التَّحديث الشَّامل الذي يقوده جلالة الملك عبدالله الثَّاني يعضده سموُّ الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني وليُّ العهد.

واضاف : إن الأردن قويٌ وواثقٌ، وسيرورة الحياة أمرٌ أساسي لمزيد من القوَّة والمَنَعة في خدمة الوطن وأبنائه والقضايا العربيَّة وفي مقدِّمتها القضيَّة الفلسطينيَّة.

وأكد الخصاونة  ضرورة تكثيف العمل والمضي قُدُماً، بثقة وثبات، في إنجاز مستهدفات برنامج التَّحديث الشَّامل بمساراته الثَّلاثة: السِّياسي والاقتصادي والإداري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيعاز من رئيس الوزراء لجميع الوزارات،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار