الأهلي يفتح التدريبات أمام وسائل الإعلام قبل مواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T13:34:50+03:00

اخبار الرياضة، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا مفتوحا أمام وسائل الإعلام لمدة .،الأهلي يفتح التدريبات أمام وسائل الإعلام قبل مواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يفتح التدريبات أمام وسائل الإعلام قبل مواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا مفتوحا أمام وسائل الإعلام لمدة ربع ساعة في الخامسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب ‏التتش استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسبق المران في الرابعة والنصف إجراء لقاءات مع لاعبي الأهلي بالتنسيق مع إدارة الإعلام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

ويواصل الفريق استعداده لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة، في إياب ‏الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يفتح التدريبات أمام وسائل الإعلام قبل مواجهة مازيمبي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار