عاجل استبعاد نجم الأهلي من كأس إفريقيا بيان رسمي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T13:04:36+03:00

اخبار الرياضة، 01 03 م الأربعاء 24 أبريل 2024 شعار الأهلي .،عاجل استبعاد نجم الأهلي من كأس إفريقيا بيان رسمي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. استبعاد نجم الأهلي من كأس إفريقيا.. بيان رسميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:03 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

شعار الأهلي

غادر أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، بطولة كأس الكؤوس الإفريقية بسبب الإصابة في مفصل الفخذ، إذ أعلن المارد الأحمر في بيان رسمي تفاصيل استبعاد «خيري» من كأس إفريقيا.

طبيب النادي الأهلي: خيري لن يستكمل بطولة كأس الكؤوس الإفريقية

وقال عمرو يوري، طبيب النادي الأهلي، إن خيري لن يستكمل بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، بسبب معاناته من الإصابة في مفصل الفخذ، مؤكدا أن اللاعب غادر للقاهرة لإجراء فحوصات دقيقة للوقوف على درجة الاصابة وتحديد مدة غيابه.

وكان المارد الأحمر والفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق أولمبيك عنابة بنتيجة 40-21 في المباراة الني جمعتهما بختام الدور الرئيسي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

الأهلي يواجه الترجي التونسي في نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية

ومن المقرر أن يلعب رجال يد الأهلي نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية يوم الخميس أمام الترجي على صالة ميلود هدفي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. استبعاد نجم الأهلي من كأس إفريقيا.. بيان رسمي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار