فيلم شقو لـ عمرو يوسف يتخطى 50 مليون جنيه في أسبوعه الثاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T13:04:32+03:00

اخبار الفن، تمكن فيلم شقو ، بطولة الفنان عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، من تحقيق إيرادات مرتفعة منذ .،فيلم شقو لـ عمرو يوسف يتخطى 50 مليون جنيه في أسبوعه الثاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يتخطى 50 مليون جنيه في أسبوعه الثانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تمكن «شقو»، بطولة الفنان عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، من تحقيق إيرادات مرتفعة منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

إيرادات فيلم شقو

وبلغت إيرادات فيلم شقو أمس الثلاثاء حوالي 802 ألف جنيه، ليكون إجمالي إيراداته منذ طرحه 52.1 مليون جنيه، محافطا ذلك على المركز الأول بدور العرض السينمائية.

فيلم شقو

تفاصيل فيلم شقو

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

فيلم شقو

أبطال فيلم شقو

فيلم شقو، يضم في بطولته بجانب عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

ً
دينا الشربيني توجه رسالة لـ محمد ممدوح بعد عرض فيلم شقو بـ الرياض

966 ألف جنيه.. تراجع إيرادات فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف

في 24 ساعة.. إيرادات فيلم «شقو» تتخطى مليون جنيه



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يتخطى 50 مليون جنيه في أسبوعه الثاني،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار