38 مليون جنيه إجمالي إيرادات فاصل من اللحظات السعيدة في السينما
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T11:01:48+03:00

اخبار الفن، حقق فيلم فاصل من اللحظات السعيدة المرتبة الثانية بين الأفلام المنافسة بدور العرض، .،38 مليون جنيه إجمالي إيرادات فاصل من اللحظات السعيدة في السينما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي38 مليون جنيه إجمالي إيرادات «فاصل من اللحظات السعيدة» في السينمافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق فاصل من اللحظات السعيدة المرتبة الثانية بين الأفلام المنافسة بدور العرض، ضمن موسم عيد الفطر 2024. 

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إنّ فيلم فاصل من اللحظات السعيدة حقق 802 ألف جنيه أمس، وجاء في المرتبة الثانية بين الأفلام المعروضة بدور العرض وحقق نجاحا كبيرا، وجاء إجمالي إيرادات الفيلم ما يقرب من 38 مليون جنيه و329 ألف جنيه.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات السعيدة في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات السعيدة.

أبطال فاصل من اللحظات السعيدة

يشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 38 مليون جنيه إجمالي إيرادات «فاصل من اللحظات السعيدة» في السينما،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار