ثانديوي نيوتن تنضم لأبطال الجزء الثاني من Wednesday
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T10:20:51+03:00

اخبار الفن، تعتبر الممثلة ثانديوي نيوتن، أحدث المنضمين لفريق التمثيل بالموسم الثاني من مسلسل .،ثانديوي نيوتن تنضم لأبطال الجزء الثاني من Wednesday،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليثانديوي نيوتن تنضم لأبطال الجزء الثاني من «Wednesday»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعتبر الممثلة ثانديوي نيوتن، أحدث المنضمين لفريق التمثيل بالموسم الثاني من «Wednesday»، ومن المقرر أن تلعب دور البطولة.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير الجزء الثاني من مسلسل «Wednesday» بنهاية أبريل الجاري في أيرلندا، وذلك بعد تأخر العمل بسبب اضرابات الكتاب والممثلين التي أدت إلى إغلاق جزء كبير من هوليوود في 2023، وذلك وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

أعمال ثانديوي نيوتن

وقدمت ثانديوي نيوتن عددًا من الأدوار التلفزيونية في مسيرتها المهنية؛ أبرزها بطولة مسلسل «Westworld»، وحصلت على 3 ترشيحات لجائزة إيمي لأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي عن هذا العرض، وفازت بالجائزة في 2018.

وتشمل أعمالها التلفزيونية الأخرى «The Slap» و«Big Mouth» و«Human Resources» و«Rogue»، ولها عدد من الأعمال السينمائية منها: «Crash» و«Beloved» و«The Pursuit of Happyness» بالإضافة إلى «W».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثانديوي نيوتن تنضم لأبطال الجزء الثاني من «Wednesday»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار