تعديل جديد من المترو بشأن مواعيد تشغيل الخط الثالث
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T08:57:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تعديل جديد من المترو بشأن مواعيد تشغيل الخط الثالث، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت شركة آر اية تي بي ديف للنقل كايرو الشركة المسئولة عن تشغيل وإدارة الخط الأخضر الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف LRT المعروف .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت شركة «آر اية تي بي ديف للنقل كايرو» الشركة المسئولة عن تشغيل وإدارة الخط الأخضر الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف (LRT) المعروف بقطار العاصمة الإدارية، تعديلاً جديداً بشأن مواعيد عمل محطات الخط الأخضر.

مواعيد تشغيل الخط الثالث للمترو 

وأكّدت الشركة في بيان جديد لها، أنَّ محطات مترو الخط الثالث تعمل بداية من الساعة 5:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل بدءا من يوم الجمعة الموافق 26 أبريل، وفق توجيهات من وزارة النقل وتحت إشراف الهيئة القومية للأنفاق.

وسبق وأعلنت الشركة عن زيادة ساعة إضافية لساعات تشغيل المترو بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك لتبدأ من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعديل جديد من المترو بشأن مواعيد تشغيل الخط الثالث،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار