قرار جديد من فيفا ضد الإسماعيلي إيقاف قيد 3 فترات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T08:01:17+03:00

اخبار الرياضة، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عبر الأداة الجديدة .،قرار جديد من فيفا ضد الإسماعيلي إيقاف قيد 3 فترات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرار جديد من فيفا ضد الإسماعيلي.. «إيقاف قيد 3 فترات»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عبر الأداة الجديدة والتي تكشف عن الأندية الموقوفة بشكل مستمر عن إيقاف نادي الإسماعيلي 3 فترات قيد بسبب أزماته مع المستحقات المتأخرة للاعبين سابقين، دون الكشف عن تفاصيل عن أسباب الإيقاف.

وأكد الموقع الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم، بأن الإيقاف جاء في تاريخ 18 أبريل الجاري، ليكون إيقاف النادي الإسماعيلي 3 فترات قيد، على أن يتم إنهاء الأزمة في حال نجح النادي في تسوية مستحقات اللاعبين السابقين.

ومن المقرر أن يكثف مسؤولي نادي الإسماعيلي مساعيه من أجل إنهاء الأزمة قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية، خاصة وأنه يريد تدعيم صفوفه بشكل جيد حتى يعود للمنافسة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار جديد من فيفا ضد الإسماعيلي.. «إيقاف قيد 3 فترات»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار