موعد مباراة طرابزون سبور وفاتح قرة جمرك في نصف نهائي كأس تركيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T03:32:27+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 03 25 ص يستعد فريق طرابزون سبور .،موعد مباراة طرابزون سبور وفاتح قرة جمرك في نصف نهائي كأس تركيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة طرابزون سبور وفاتح قرة جمرك في نصف نهائي كأس تركيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 03:25 ص

يستعد فريق طرابزون سبور الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لمواجهة نظيره فريق فاتح قرة جمرك، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مواجهات نصف نهائي كأس تركيا.

موعد مباراة طرابزون سبور وفاتح قرة جمرك بنصف نهائي كأس تركيا

من المقرر أن تنطلق مباراة  طرابزون سبور وفاتح قرة جمرك، في إطار مواجهات ذهاب الدور نصف نهائي كأس تركيا، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب شينول جونيش ستاديوم.

أنقرة جوجو يتعادل مع بشكتاش سلبيًا في نصف النهائي 

من جانبه، حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة أنقرة جوجو وبشكتاش في ذهاب مواجهات نصف نهائي كأس تركيا، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الإثنين.

موعد مباراة الإياب بين طرابزون سبور وفاتح قرة جمرك

من المقرر أن تقام مباراة طرابزون سبور وفاتح قرة جمرك في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس تركيا، يوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب أتاتورك الأولمبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة طرابزون سبور وفاتح قرة جمرك في نصف نهائي كأس تركيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار