بوليفار بقيادة سافيو يسعى لتعزيز صدارته للمجموعة الخامسة بليبرتادوريس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T11:33:37+03:00

اخبار الرياضة، 11 25 ص الإثنين 06 مايو 2024 برونو سافيو لاعب الأهلي السابق .،بوليفار بقيادة سافيو يسعى لتعزيز صدارته للمجموعة الخامسة بليبرتادوريس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبوليفار بقيادة سافيو يسعى لتعزيز صدارته للمجموعة الخامسة بليبرتادوريسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:25 ص | الإثنين 06 مايو 2024

برونو سافيو لاعب الأهلي السابق وبوليفار الحالي.. أرشيفية

يحل بوليفار البوليفي، الذي يلعب بصفوفه برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي السابق، ضيفا على ميلوناريوس الكولومبي بملعب «إل كامبين»، في اليوم الثاني من الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة صباح يوم الخميس المقبل.

وكان بوليفار البوليفي، بقيادة برونو سافيو، حقق الفوز على نظيره ميلوناريوس الكولومبي، بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب «هيرناندو سيليس»، ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس».

بوليفار البوليفي بقيادة برونو سافيو في صدارة المجموعة الخامسة

ويحتل بوليفار البوليفي، بقيادة برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي السابق، قمة المجموعة الخامسة ببطولة «كوبا ليبرتادوريس»، برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في 3 لقاءات، آخرها على فلامنجو البرازيلي بثنائية مقابل هدف، في لقاء الجولة الثالثة، على ملعب «هيرناندو سيليس».

¡Castro siempre está!

Leonardo anotó para el empate parcial de @MillosFCoficial que no alcanzó para salir del fondo del Grupo E de la CONMEBOL #Libertadores .#GloriaEterna pic.twitter.com/B6McCp6sK5

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) April 26, 2024

في المقابل، خسر ميلوناريوس الكولومبي أمام نظيره التشيلي «بالستينو»، بنتيجة 1-3، على ملعب «فرانسيسكو سانشيز روموروسو»، في لقاء الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، ليحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوليفار بقيادة سافيو يسعى لتعزيز صدارته للمجموعة الخامسة بليبرتادوريس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار