عصام زكريا دور الدولة والنقاد دعم العمل الفني الجيد والارتقاء بما يقدم للمشاهد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T01:08:52+03:00

اخبار الفن، قال الكاتب الصحفي عصام زكريا، مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إن مؤسسات الدولة .،عصام زكريا دور الدولة والنقاد دعم العمل الفني الجيد والارتقاء بما يقدم للمشاهد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعصام زكريا: دور الدولة والنقاد دعم العمل الفني الجيد والارتقاء بما يقدم للمشاهدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الكاتب الصحفي عصام زكريا، مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إن مؤسسات الدولة والنقاد لا يجب أن يكون دورهم منع الأعمال الفنية، ولكن ترويج الفن الجيد ونقد الفن غير الجيد.

وأضاف زكريا خلال حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي مصطفى عمار، مقدم برنامج «بين السطور»، المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أنّ دور الدولة دعم العمل الجيد، فالأعمال الجيدة تطرد الأعمال الرديئة، وبالتالي، يجب الاهتمام بالأعمال الراقية فنيا على مستوى الموضوع والتقنيات.

وتابع: «لدينا جودر والحشاشين»، وحظيا بمشاهدات كبيرة، أما المسلسلات التي لم تقدم محتوى جيد، فلم تحظى بمشاهدات كبيرة، وبالتالي يجب أن تستمر الدولة في دعم الفن الجيد.

ووجه الكاتب الصحفي مصطفى عمار، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعمها الفن المصري، وإنتاج عدد كبير من الأعمال الفنية، التي تابعها المصريون والعرب طوال أيام شهر رمضان المنقضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عصام زكريا: دور الدولة والنقاد دعم العمل الفني الجيد والارتقاء بما يقدم للمشاهد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار