عاجل شوبير يكشف مفاجأة إمام عاشور لكولر قبل مواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T00:44:36+03:00

اخبار الرياضة، 12 43 ص الأربعاء 24 أبريل 2024 إمام عاشور .،عاجل شوبير يكشف مفاجأة إمام عاشور لكولر قبل مواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. شوبير يكشف مفاجأة إمام عاشور لكولر قبل مواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:43 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024

إمام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لمدربه في الفريق مارسيل كولر قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل.

وقال شوبير في حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : إمام عاشور أصبح جاهزا للمشاركة من الناحية الطبية خلاص بعد مشاركته في التدريب الأخير بشكل طبيعي ولكن الراجل فاجأ الجميع وفاجأ كولر بمستواه في التدريب وإصراره على التواجد في المباراة المقبلة ده كان شيء مفاجئ جدا لكولر وحتى الآن لا أحد يعلم هل سيشارك أمام مازيمبي أم لا ولكنه أصبح جاهزا بشكل طبيعي.

إمام عاشور يُنهي البرنامج التأهيلي

وكان إمام عاشور أنهى البرنامج التأهيلي الخاص به بعد إصابته في مباراة مصر ونيوزيلاندا في بطولة كأس عاصمة مصر على مستوى الكتف ليغيب عن بعض المباريات الهامة لدى المارد الأحمر محليا وأفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. شوبير يكشف مفاجأة إمام عاشور لكولر قبل مواجهة مازيمبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار