خالد العوضي لـ القاهرة 24 الأهلي سلسلة من النجاحات وهذه رسالتي للجمهور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T00:44:02+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 12 40 ص قال خالد العوضي مدير .،خالد العوضي لـ القاهرة 24 الأهلي سلسلة من النجاحات وهذه رسالتي للجمهور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخالد العوضي لـ القاهرة 24: الأهلي سلسلة من النجاحات.. وهذه رسالتي للجمهورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 12:40 ص

قال خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي: النادي حقق سلسلة من النجاحات بنحمد ربنا عليها، الأهلي بيعمل كل الحاجات اللي تفرح جمهوره.

 العوضي: الاهلي سلسلة من النجاحات.. وهذه رسالتي للجمهور 

وأضاف العوضي في تصريح خاص لـ القاهرة 24: أبارك للاعبين ومجلس الإدارة والنجاح ليس نجاح فرد ولكن منظومة بأكملها التي تكاتفت من أجل هذه اللحظة والتتويج باللقب الإفريقي.

وأكد مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن رجال الأهلي على قدر المسؤولية في كل مكان سواء كان في كرة السلة أو اليد واليوم في البطولة الإفريقية للكرة الطائرة.

ووجه خالد العوضي الشكر لجمهور الأهلي قائلا: أشكر الجمهور اللي ملأ الصالة اليوم وأتمنى أن يملأها في كل مباراة لأن الفريق وكل فرق الأهلي دائما تحتاج دعم الجمهور الكبير والمتواصل في كل المحافل القارية.

وأكد العوضي على نجاح بطولة إفريقيا للأندية من الناحية التنظيمية، وهو ما عكسته إشادة ‏الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة ‏ومسئوليه، والفرق المشاركة في البطولة، ‏الذين عبروا عن خالص شكرهم وتقديرهم للأهلي لما لمسوه من جهود كبيرة لإنجاح ‏البطولة ‏بما يتناسب مع قيمة ومكانة النادي.‏

نتيجة مباراة طائرة الأهلي وبوسالم

توج الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي بلقب بطولة إفريقيا بعد أن تغلب على فريق مولودية بوسالم التونسي حامل لقب ‏النسخة الماضية، ليحصد اللقب للمرة الـ16 في تاريخه، ويتأهل لبطولة العالم للأندية.‏



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد العوضي لـ القاهرة 24: الأهلي سلسلة من النجاحات.. وهذه رسالتي للجمهور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار