اتحاد الناشرين المصريين تخفيضات تصل إلى 50بالمائة في اليوم العالمي للكتاب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T17:03:24+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اتحاد الناشرين المصريين: تخفيضات تصل إلى 50% في اليوم العالمي للكتاب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يحتفل اتحاد الناشرين المصريين برئاسة فريد زهران باليوم العالمي للكتاب وحقوق الملكية مساء اليوم بمقر الاتحاد بالدقي، كما يقدم عدد من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يحتفل اتحاد الناشرين المصريين برئاسة فريد زهران باليوم العالمي للكتاب وحقوق الملكية مساء اليوم بمقر الاتحاد بالدقي، كما يقدم عدد من الناشرين المصريين خصومات تصل إلى 50% على الإصدارات إلى نهاية شهر أبريل الجاري.

احتفالية اتحاد الناشرين المصريين

قال محمود عبد النبي عضو مجلس إدارة اتحاد الناشرين، ورئيس لجنة العلاقات العامة لـ«الوطن» إن هذا اليوم هو تجديد للعهد بالكتاب والدعوة إلى القراءة على مدار اليوم وليس في هذا اليوم فقط، مشيرا إلى أن الاحتفالية المقامة في اتحاد الناشرين المصريين مساء اليوم تتضمن احتفاء بالناشرين القدامي وشيوخ المهنة.

وأضاف أن اليوم العالمي للكتاب مناسبة مهمة جدا في أن نتذكر دور الكتاب في رفع مستوى الوعي والنهوض بالفكر الإنساني في الدول واحترام حقوق المؤلف والناشرين وبمناسبة هذا اليوم أيضا خصص  عدد من الناشرين تخفيضات متنوعة لكافة القراء في مصر من 10% إلى 50% على جميع الإصدارات حتى نهاية أبريل.

اليوم العالمي للكتاب

وقامت اليونسكو (UNESCO) باختيار يوم 23 أبريل للاحتفال باليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلف كاعتراف دولي يبرز الأهمية العالمية لهذا اليوم ويسهم في تعزيز حقوق المؤلفين وحماية الملكية الفكرية، وقد تم اختيار هذا ليوم لأنه يتوافق مع ذكرى ميلاد عدد من الكتاب البارزين من أبرزهم الإنجليزي ويليام شكسبير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الناشرين المصريين: تخفيضات تصل إلى 50% في اليوم العالمي للكتاب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار