سرايا القدس قصفنا سديروت ونيرعام ومستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:13:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "سرايا القدس": قصفنا سديروت ونيرعام ومستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي واينتإطلاق صواريخ من غزة أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


واينت

إطلاق صواريخ من غزة

أعلنت "سرايا " الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، الثلاثاء، أنها قصفت سديروت وعددا من مستوطنات غلاف غزة، فيما أفاد الإعلام الإسرائيلي باندلاع حريق في سديروت.

وقالت "سرايا القدس" في بيان: "قصفنا سديروت ونيرعام ومغتصبات غلاف غزة برشقات صاروخية ردا على جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا".

وأفاد موقع "واينت" بأنه تم ​​اعتراض 4 صواريخ، واشتعلت النيران في مستودع منزلي أصيب بالأجزاء التي تم اعتراضها.

واينت

ودخلت الحرب يومها الـ200، في ظل استمرار القصف الإسرائيلي على مختلف مدن القطاع، فيما تستمر سرايا القدس وكتائب القسام في إطلاق الصواريخ ونصب كمائن للقوات الإسرائيلية المتوغلة في .

وفي هذا السياق، نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن مسؤولين أمريكيين أمس الاثنين قولهم إن الأنفاق ستسمح لحركة حماس بالبقاء وإعادة تشكيل نفسها بمجرد توقف الحرب في قطاع غزة.

المصدر: RT



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "سرايا القدس": قصفنا سديروت ونيرعام ومستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار