ثلاثية الريال ضد برشلونة وصعود مان يونايتد لنهائى الكأس الأبرز فى صحف العالم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T13:29:35+03:00

اخبار الرياضة، اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الإثنين، بالعديد من الأحداث المهمة وعلى .،ثلاثية الريال ضد برشلونة وصعود مان يونايتد لنهائى الكأس الأبرز فى صحف العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليثلاثية الريال ضد برشلونة وصعود مان يونايتد لنهائى الكأس الأبرز فى صحف العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الإثنين، بالعديد من الأحداث المهمة وعلى رأسها فوز الريال المثير على بنتيجة 3-2 فى كلاسيكو الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من منافسات الدوري الإسباني.

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صورة بيلينجهام خلال الاحتفال بهدفه القاتل لريال مدريد مع زميله فاسكيز بـ"رقصة" على خط الركنية، وعلقت قائلة: "البطل الافتراضي، نشوة الأبيض مع هدف بيلينجهام الأخير، مدريد ينفرد بصدارة الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة".

ماركا

فيما علقت صحيفة "آس" الإسبانية، "البطل الافتراضي.. بيلينجهام في الوقت بدل الضائع، أنهى الدوري بعد مباراة كلاسيكو مثيرة".

صحيفة آس

بينما انتقدت صحيفة "سبورت" الكتالونية التحكيم في مباراة الكلاسيكو أمس، بعد إلغاء هدف لامين يامال، مؤكدة أن كرة نجم برشلونة تخطت خط المرمي من يد لونين حارس مرمي الريال، وقالت: "هدف شبحي واحد أنهى كل شيء، برشلونة يقع فى مباراة كلاسيكية قرر فيها الحكم عدم اعتبار الهدف الذى دخل مرمى لونين صحيحًا واحتساب ركلة جزاء مشكوك فيها".

سبورت

أضافت الصحيفة: " تشافي يعترف بأخطاء دفاعية لكنه ينتقد عدم وجود تقنية الأهداف في الدوري حتى الآن: "إنه عار".

كما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، صورة هدف يامال الملغي لحظة تخطي الكرة لخط مرمي حارس الريال، وقالت في عنوان مختصر: "لقد كان هدفًا".

موندو ديبورتيفو

وفي إنجلترا، تحدثت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، عن تأهل إلي نهائي كأس الإتحاد بعد الفوز على كوفنتري سيتي بركلات الترجيح 4-2 عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-2، وعلقت قائله: "بكاء البلوز"، مع نشر صورة أحد لاعبي كوفنتري سيتي لحظة البكاء بعد إنتهاء حلم التأهل للمباراة النهائية من كأس الإتحاد.

ديلي اكسبريس

وأخيرًا، جاء جيم راتكليف مالك مانشستر يونايتد وهو يصرخ على صدر غلاف صحيفة "ديلي تيليجراف"البريطانية، مع عنوان" يونايتد يذل في "، للإشارة إلي الفوز الصعب الذي حققه الشياطين الحمر على كوفنتري سيتي بركلات الترجيح والتأهل إلي نهائي كأس الإتحاد.

ديلي تيليجراف

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثلاثية الريال ضد برشلونة وصعود مان يونايتد لنهائى الكأس الأبرز فى صحف العالم،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار