مصر تكثف أعمال الإسقاط الجوي اليومي للمساعدات على شمال قطاع غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T17:22:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصر تكثف أعمال الإسقاط الجوي اليومي للمساعدات على شمال قطاع غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي واصلت القوات المسلحة جهودها في إعداد وتجهيز ونقل المساعدات الإنسانية ومواد الإغاثة العاجلة، عبر الجسر الجوي الممتد على مدار الاسابيع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


واصلت القوات المسلحة جهودها في إعداد وتجهيز ونقل المساعدات الإنسانية ومواد الإغاثة العاجلة، عبر الجسر الجوي الممتد على مدار الاسابيع الماضية؛ إذ تجهز عناصر قوات المظلات شحنات المساعدات يوميا، التي تضم عشرات الأطنان من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية، التي يجري تقديمها من الأحمر المصري، وإعدادها للإسقاط الجوي بإستخدام المظلات.

يأتي ذلك استمرارا للجهود المصرية الفاعلة على المسارات السياسية والدبلوماسية والإنسانية كافة، لدعم الأشقاء الفلسطينيين، في ظل العمليات العسكرية التي يشهدها ، على مدار الأشهر الماضية. 

طائرات النقل العسكرية المصرية تنفذ طلعاتها اليومية

وتنفذ طائرات النقل العسكرية المصرية، طلعاتها اليومية من جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية لإسقاط المساعدات على المناطق التي يصعب الوصول إليها بقطاع غزة، وفقاً لمنظومة عمل دقيقة وحسابات معقدة، بما يضمن وصولها لمناطق الانزال المخططة شمال القطاع.  

وتتواصل الجهود المصرية والدولية، لضمان إنفاذ المساعدات بصورة كافية ومستدامة عبر معبر رفح البري، لدعم الأشقاء الفلسطينيين، وتضميد جراحهم ومنحهم الأمل، في ظل تدهور الأحوال المعيشية والإنسانية داخل قطاع غزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر تكثف أعمال الإسقاط الجوي اليومي للمساعدات على شمال قطاع غزة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار