هدى الإتربي تكشف كواليس لأول مرة عن دورها في مسلسل العتاولة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T01:04:34+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة هدى الإتربي كواليس لأول مرة عن دورها في العتاولة، قائلة دور دينا عبارة .،هدى الإتربي تكشف كواليس لأول مرة عن دورها في مسلسل العتاولة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهدى الإتربي تكشف كواليس لأول مرة عن دورها في مسلسل العتاولة.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة هدى الإتربي كواليس لأول مرة عن دورها في العتاولة، قائلة: دور دينا عبارة عن بنت دلوعة وشقية في المسلسل، وكنت متحمسة للعمل مع فريق العمل الكبير مثل السقا وطارق لطفي وباسم سمرة.

وأضاف الفنانة عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد قائلا: دوري عبارة عن بنت وحيدة أبوها وأمها وأصبحت الدلوعة في البيت، وتحولت لشخص أناني.

وتابعت الفنانة هدى الإتربي: دينا هتتحول في المسلسل بسبب مواقفها مع أمها، وضعفها في فكرة أنها مضطرة تساير للشخص اللي اسمه السبتي وضحك عليها لسرقة دهب "سترة".

ً
أمينة خليل عن دور الراقصة بفيلم «شقو»:كنت عايزة أطلع من جلدي.. فيديو

: فرحانة إني عملت «شقو».. ودوري مليان شر| فيديو

إياد نصار: شخصية الدكتور حسام في صلة رحم مسيطرة عليا.. فيديو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدى الإتربي تكشف كواليس لأول مرة عن دورها في مسلسل العتاولة.. فيديو،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار