حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة شديد الحرارة ونشاط للرياح والأتربة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T00:52:15+03:00

اخبارالمنوعات، السبت 20 أبريل 2024 12 41 ص أوضحت هيئة الأرصاد خلال .،حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة شديد الحرارة ونشاط للرياح والأتربة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة.. شديد الحرارة ونشاط للرياح والأتربةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 12:41 ص

أوضحت هيئة الأرصاد خلال بيان اليومي على صفحتها الرسمية، تفاصيل حالة الطقس خلال 6 أيام مقبلة من اليوم السبت 20 أبريل إلى الخميس 25 من نفس الشهر.

حالة الطقس خلال 6 أيام المقبلة

طقس السبت 

قالت هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس اليوم السبت 20 أبريل، دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما يكون معتدلا على جنوب وجنوب الصعيد.

بينما يوجد شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء، مع نشاط رياح على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الأحد 21 أبريل

واستكملت الأرصاد الجوية بيانها بحالة الطقس، يوم الأحد 21 أبريل، الذي يتضمن نشاطا للرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الاثنين 

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس، يوم الاثنين 22 أبريل، يخيم عليها نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء إلى الخميس 25 أبريل 

كما أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من الثلاثاء 23 أبريل إلى الخميس 25 أبريل 2024، تشهد البلاد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهارا ومعتدل ليلا.

ويخيم على حالة الطقس يوم الثلاثاء 23 أبريل، نشاطا للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، تؤدي لتدهور الرؤية الأفقية على السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية.

وبالنسبة لحالة الطقس يوم الأربعاء 24 أبريل، يكون نشاط الرياح فيها مثير للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية على فترات متقطعة، وأتربة عالقة، بينما تتضمن حالة الطقس يوم الخميس 25 أبريل نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على مناطق من محافظة الوادي الجديد وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وأتربة عالقة على أغلب الأنحاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة.. شديد الحرارة ونشاط للرياح والأتربة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار