يعيشان على الصدقات زوجان هنديان يتبرعان بـ 24 مليون دولار للتفرغ للرهبنة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T00:04:24+03:00

اخبارالمنوعات، السبت 20 أبريل 2024 12 00 ص قرر زوجان ثريان من ولاية .،يعيشان على الصدقات زوجان هنديان يتبرعان بـ 24 مليون دولار للتفرغ للرهبنة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييعيشان على الصدقات.. زوجان هنديان يتبرعان بـ 24 مليون دولار للتفرغ للرهبنةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 12:00 ص

قرر زوجان ثريان من ولاية غوجارات بالهند التبرع بكامل ثروتهما البالغة 200 كرور روبية للأعمال الخيرية ويصبحا رهبان جاين، معتمدين فقط على كرم الآخرين من أجل البقاء.

زوجان هنديان يتبرعان بـ 24 مليون دولار من أجل الرهبنة

ووفقًا لـ odditycentral، جمع بهافيش بهانداري وزوجته ثروتهما من أعمال البناء المربحة، إذ جمعا ثروة يحسدان عليها تزيد عن 200 كرور روبية (24 مليون دولار)، ومثل معظم أصحاب الملايين الآخرين، فقد استمتعوا بحياة فاخرة مليئة بالمنازل الفخمة، والسيارات باهظة الثمن، وأي شيء آخر يرغب فيه قلبيهما.

يعيشان على الصدقات

 لكن الاثنين قررا مؤخرًا التخلي عن كل شيء من أجل أن يصبحا رهبان جاين زاهدين، مستلهمين من طفليهما ابن يبلغ من العمر 16 عامًا وابنة تبلغ من العمر 19 عامًا، اللذين اتبعا نفس المسار  في 22 نوفمبر عام 2022، سيتخلى الزوجان القويان في ولاية غوجارات عن جميع الممتلكات الدنيوية، ويقطعان العلاقات مع عائلاتهما، ويشرعان في رحلة حافي القدمين عبر الهند، ولا يعيشان إلا على الصدقات.

وتعهد الزوجان بهانداري بالفعل بالتخلي عن كل أموالهم، وتبرعا بثروتهما في فبراير عندما شاركوا في موكب امتد لمسافة أربعة كيلومترات، تبرعوا خلاله بأي شيء من المال إلى الهواتف المحمولة وحتى مكيفات الهواء، وكان من الممكن رؤية الزوجين وهما يحيطان بنحو 35 شخصًا، وهما يقدمان تبرعاتهما من فوق عربة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يعيشان على الصدقات.. زوجان هنديان يتبرعان بـ 24 مليون دولار للتفرغ للرهبنة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار