متحدث الحكومة عن أنباء إجراء تعديل وزاري دعونا لا نستبق الأحداث
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T23:54:48+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : متحدث الحكومة عن أنباء إجراء تعديل وزاري: دعونا لا نستبق الأحداث، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي متحدث الحكومة عن أنباء إجراء تعديل وزاري دعونا لا نستبق الأحداثطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


متحدث الحكومة عن أنباء إجراء تعديل وزاري: دعونا لا نستبق الأحداث طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى .  أحمد علاء نشر في: الجمعة 19 أبريل 2024 - 11:51 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2024 - 11:51 م

علق المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، على المعلومات المثارة منذ أيام بخصوص إجراء تعديل وزاري في الفترة المقبلة.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة «mbc مصر»، مساء الجمعة، إن هناك تهكنات عديدة بالفعل في هذا الصدد، لكن الأمر يعود لمؤسسة الرئاسة.

وأضاف أنه عندما يكون هناك أي تطور فإن مؤسسة الرئاسة عن الأمر على الأمر، مشيرا إلى أنّه غير منوط به الحديث عن هذا الملف.

وردًا عما إذا كان من المفترض أن يكون هناك تعديل وزاري بشكل طبيعي، في أعقاب بدء ولاية رئاسية جديدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، صرح الحمصاني: «دعونا نستبق الأحداث بدون شك عندما يتم اتخاذ قرار سيتم إعلانه».

وزادت التكهنات في الفترة الماضية، بشأن قرب إجراء تعديل وزاري، فيما أقدم البعض على الحديث عن مرشحين بأعينهم لبعض الحقائب الوزارية أو حتى منصب رئيس الوزراء.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل متحدث الحكومة عن أنباء إجراء تعديل وزاري: دعونا لا نستبق الأحداث،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار