الحكومة عدم تخفيف أحمال الكهرباء بالمستشفيات والمصانع والمنشآت الحيوية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T23:12:39+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحكومة: عدم تخفيف أحمال الكهرباء بالمستشفيات والمصانع والمنشآت الحيوية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الحكومة عدم تخفيف أحمال الكهرباء بالمستشفيات والمصانع والمنشآت الحيويةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الحكومة: عدم تخفيف أحمال الكهرباء بالمستشفيات والمصانع والمنشآت الحيوية طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى .  أحمد علاء نشر في: الجمعة 19 أبريل 2024 - 11:06 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2024 - 11:06 م

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الحكومة تلجأ لتخفيف أحمال الكهرباء لتحافظ على موارد الدولة من أجل التزامات أخرى وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة «mbc مصر»، مساء الجمعة، أن الدولة تدعم الكهرباء بدرجة كبيرة التي يتم توفيرها للمواطن.

وأوضح متحدث الحكومة، أن هذا الأمر يلقي أعباء كبيرة على الدولة ويتطلب توفير موارد كبيرة. وأشار إلى أن الدولة تحمل على عاتقها عدم تخفيف الأحمال في المستشفيات والمصانع والمنشآت الحيوية، داعيًّا للأخذ بذلك في الحسبان.

وشدد على أن الدولة تدرك حجم الأعباء الملقاة على المواطن جراء تخفيف أحمال الكهرباء، وترغب في وقف هذه الأعباء. لفت إلى أن الدولة لم تتخلَ عن المواطن، موضحا أن أغلبية تكلفة الكهرباء التي تصل للمواطن مدعومة من الدولة.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة: عدم تخفيف أحمال الكهرباء بالمستشفيات والمصانع والمنشآت الحيوية،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار