حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الأرصاد تحذر من ظاهرتين جويتين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T22:56:40+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة والظواهر الجوية .،حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الأرصاد تحذر من ظاهرتين جويتين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة الطقس ودرجات الحرارة غدا.. «الأرصاد» تحذر من ظاهرتين جويتينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة ودرجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة غدا السبت، مشيرة إلى استقرار الأحوال الجوية على كافة الأنحاء.

وأوضحت «الأرصاد» أنه يسود طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، ويكون دافئًا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدل على جنوب وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية المتوقعة غدا

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من ظاهرة الشبورة المائية صباحًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء، مشيرة إلى أنها تزداد بدءًا من الساعة الرابعة فجرًا، وحتى الساعة الثامنة مساءً.

وأضافت أنه تنشط ظاهرة هبوب الرياح على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا السبت 20 أبريل

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة.

- السواحل الشمالية: العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة.

- جنوب سيناء: العظمى 31 درجة والصغرى 21 درجة.

- شمال الصعيد: العظمى 31 درجة والصغرى 16 درجة.

- جنوب الصعيد: العظمى 36 درجة والصغرى 20 درجة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا.. «الأرصاد» تحذر من ظاهرتين جويتين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار